نحن في ANGEL CARD نسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا. إذا كنت غير راضٍ عن منتجك لأي سبب، نحن هنا للمساعدة من خلال سياسة الإرجاع التالية.
1. إرجاع المنتجات الجاهزة:
1- نحن نقبل إرجاع المنتجات خلال 48 ساعة من تاريخ استلام الطلب، بشرط أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وغير مستخدمة، مع وجود جميع الملحقات الأصلية والتغليف الأصلي.
2- لا يوجد ارجاع للمنتجات الرقمية.
2. الشروط العامة للإرجاع:
- يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وغير متضرر.
- يجب إرجاع المنتج في عبوته الأصلية.
- يجب تقديم الفاتورة أو إثبات الشراء مع المنتج المراد إرجاعه.
- بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها لأسباب صحية أو قانونية، مثل: [المنتجات الرقمية].
3. الاستبدال:
إذا كان المنتج الذي استلمته معيبًا أو غير مطابق للمواصفات المعلنة، يمكنك طلب استبدال المنتج بمنتج آخر. سنقوم بتحمل تكلفة الشحن للاستبدال في حال كان العيب من عندنا.
4. الإجراءات:
- للتقدم بطلب إرجاع أو استبدال، يرجى التواصل معنا عبر الواتساب: 0577273691
- سنقوم بمراجعة طلبك خلال [3] أيام عمل من استلام الطلب.
- بمجرد الموافقة على الإرجاع، سنقوم بإرسال تعليمات حول كيفية شحن المنتج إلينا.
5. الاسترداد المالي:
- بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع وفحصه، سنقوم بإعلامك بحالة طلب الاسترداد.
- إذا تمت الموافقة على الإرجاع، سيتم معالجة الاسترداد تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية خلال [3-5] أيام عمل.
- قد يختلف وقت استرداد الأموال بناءً على سياسة مزود خدمة الدفع الخاص بك.
6. تكاليف الشحن:
- تكاليف الشحن للإرجاع يتحملها العميل، إلا في حالة كان السبب هو عيب في المنتج أو خطأ في الطلب.
- تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.
7. المنتجات المخفضة أو ضمن العروض:
- المنتجات التي تم شراؤها ضمن العروض أو التخفيضات غير قابلة للإرجاع، إلا إذا كانت معيبة أو غير مطابقة للوصف.
8. الإلغاء قبل الشحن:
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك قبل أن يتم شحنه، يمكنك التواصل معنا وسنقوم بمعالجة الإلغاء واسترداد المبلغ كاملاً إذا لم يكن الطلب قد تم شحنه بعد.
إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص سياسة الإرجاع، يرجى التواصل معنا عبر:
- البريد الإلكتروني: [email protected]
- رقم الهاتف: 0577273691